• الاسم الأول:
  • اللقب:
  • اسم الشركة:
  • البريد الالكتروني:
  •  
  • Yes, I would like to be kept informed about new products, services and surveys of Hikvision and its partners. Hikvision collects and uses your information in accordance with its privacy policy.
  •  
    تسليم
  • الاسم الأول:
  • البريد الالكتروني:
  •  
  • Yes, I would like to be kept informed about new products, services and surveys of Hikvision and its partners. Hikvision collects and uses your information in accordance with its privacy policy.
  •  
    تسليم
  • انت مشترك بالفعل في نشرة أخبار هيكفيجين

  • OK
  • قد تم الغاء تسليم البريد الالكتروني

  • OK
  • البريد الالكتروني أو اسم المستخدم غير موجوجد

  • OK
  • كان البريد الالكترني موجوجدا

  • OK
مركز الدم الطبية في جنوب أفريقيا قدمت أداء القيمة المضافة هيكفيجن
January 22, 2015

 

المنطقة الغربية لنقل الدم (WPBTS) لجنوب أفريقيا اللتي تقع في مدينة باينلاندز هي منظمة غير هادفة للربح، منظمة مستقلة تعمل في جميع أنحاء مقاطعة الكاب الغربية. لكنها في الحقيقة أكبر بنك دم في الدولة ولديها مسؤولية طبية بما يتناسب مع وضعها.

 

سنويا في تهمة لأكثر من 165,000 وحدة من الدم، وWPBTS تعمل وفقا لكل المعايير الدولية ومنظمة الصحة العالمية والقانون الوطني المحلي في جنوب أفريقيا لمساعدة المرضى ذوي الاحتياجات الطبية الخاصة بهم.

 

في أواخر عام 2011، اتصلت WPBTS إلى  مثبت الأمن في جنوب أفريقيا Verivision لتطور حل هجين يمكنه:

  • ضمن المراقبة المستمرة في المناطق الطبية الحساسة

  • مراقبة رزمة مخزن الدم وإرسالها لوجستكيا

  • مراقبة حركات الأفراد في أنحاء المبان

 

ومن المثير للاهتمام، كان من المفترض من إنشائها،صمم هذا الحل لتجاوز الأهداف التقليدية للأمن المعياري. هذا هو القول، بدلا من توقف فقط الأشرار، ويهدف هذا الحل WPBTS أن تكون ذات قيمة مضافة ويمكن أن يحقق فوائد لوجستية إلى منشأة طبية. هذا لا يعني أن الأمن ليس في الوضع الأولوي؛ بدلا من ذلك أنها تهدف إلى تسليط الضوء على دور الملكية الفكرية متعدد الوظائف التي تطمح Verivision نحو.

 

iVMS  البحث الذكي

 

وكان جزء كبير من هذه القيمة الإضافية تتبع لوجستي من حزم الدم.

 

في هذه الحالة، إنه برنامج هيكفيجن ساعد على تسهيل هذا الحل. على وجه التحديد، كان البرامج iVMS-4200 لهيكقيشين" البحث الذكي " ميزة على حد سواء الكاميرات التناظرية وكاميرات IP القائمةللمنشأة.

 

في الأساس، وتوفر هذه الميزة كشف الحركة، في منطقة معينة، لوظائف الأمن. في الحل لWPBTS، ويتم تدريب الكاميرات في منطقة معينة تحتوي على مخزون الدم الثمين؛ إذا حدثت الحادثة، وضع DS-8132HFSI-SH Standalone DVR لهيكفيجن لبدإ تسجيل لقطة فيديو الكاميرا الخاص.

 

بالإضافة، إذا كشف عن التناقض مسك الدفاتر في وقت لاحق، البحث الذكي يسمح لمدير المادة البحث بسرعة عن الفيديو المرتبطة استنادا إلى معايير التاريخ والوقت ذات الصلة.

 

وأشار كيث لويس، صاحب Verivision، "في كثير من النواحي، وهذا ميزة البحث الذكي هو مفتاح الحل كله.بطبيعة الحال، فإنه هو واحد فقط من جوانب عديدة. واستند لكن الكثير من عمل الأجهزة والتقنية الذي ذهب في تصميم النظام العام على فكرة من الكفاءة. البحث الذكي يلخص هذه الكفاءة، وتحسن الوضع الأمني العام في حين أن الحد في الوقت نفسه انكماش [خسارة] بهامش كبير. بل إننا قادرون على ضمان معايير المختبرات اجتمع أكثر كفاءة مع الموارد الدم WPBTS ".

 

تمشيا مع DS-8132HFSI-SH ، أوضح السيد لويس أنه في WPBTS، لنظام CCTV تصميم داخلي فريد من نوعه. في الأساس، حفظ نظام CCTV من قبل وزارة IT المركزي. لذلك لدى مدير المادة المذكورة مكتب قريب من وزارة IT المركزية التي تلبطان بكابل الألياف البصرية. عن هذا الطريق يمكن مدير المادة أن يستخجم الكمبيوتر الوحيد العميل للمنشأة من أجل متابعة أي فيديو مهم حيويا أو مسجلا.

 

و يتطلبWPBTS تخزين الفيديو من أي مكان ما بين 50-90 يوما.مع الأهمية الطبية لهذا المرفق، صرح السيد لويس،"أريد أوضح قرار للفيديو حيويا ومسجلا فقط. وإنه سبب اختيار DS-8132HFSI-SH يعطيني تسجيل قرار 4CIF في الوقت الحقيقي وإخراج HDMI / VGA في القرار 1920×1080P... أفضل دقة ممكنة لأي  الكاميرات التناظرية في هذا المرفق الطبي."

 

إمكانيات IP الراهنة والمستقبلية

 

وقد اختار DS-9632NI-ST Embedded NVR لهيكفيجن لعمل كاميرات IP للمنشأة . كما يمكن أن يتوقع، السيد لويس يتوقع أي شيء أقل من هذا النموذج NVR مع ما يصل إلى 5MP تسجيل القرار، ومتطابقة مخرج HDMI / VGA حسب DVR السابق، وقال انه لم يكن بخيبة أمل.

 

بالإضافة، يتقدم هذا NVR قدرة على إضافة 32 كاميرا IP إلى حل عام، تقديم كل عنصر من التبصر والتطبيق العملي المالية لأي قد يحمله المستقبل.

 

عيون IP

 

وضع في المناطق الحاسية مثل منطقة إيفاد الدم ومواصلات ومحطات مراقبة الدخول البيومترية التأمين،تعتمد كاميرا الرصاصة الميني DS-2CD2012-I 1.3MP IR لهيكفيجن على قدرة قرارها العالية الميثالية لتقديم الصور ذات جودة.

 

مناقض تقريبا لهذه التكنولوجيا 1.3MP هو جانب هام على حد سواء: التصميم الصغير المنخفص الملف الشخصي ل DS-2CD2012-I. السيد لويس بالتفصيل، "وبما أن هذا النموذج هو في المقام الأول في الممرات الرئيسية، لا نريد الكاميرا ...الملحوظ. بدلا من ذلك، كان الهدف لدائمة، وكاميرا غير مزعجة أن يقوم بعمل كبير... ومع القدرة IR ، فإنه ليس لديه مشكلة القيام بهذا العمل في منتصف الليل، وعند أسفل تأمين المنشأة والأنوار مطفأة.

 

إن كاميرا القبة الميني DS-2CD7153-E 2MP لهيكفيجن كما المثل القائل تتويج للعملية. وضعت في عرف مراقبة المتواصل، المركز اللوجستيكي للمبنى الطبي، و DS-2CD7153-E مسؤولية عن الحفاظ على سجل مرئي من بالضبط الذي يدخل المبنى، وبالضبط لماذا يفعلون ذلك.

 

في هذه غرفة مراقبة المواصلة، يمكن القرار 2MP لكاميرا القبة الميني متابعة حركات الحاضرين بسهولة. وجهة نظر واضحة من الكتب سجل ومن الناس في المنطقة. تقديم وجهة نظر زاوية واسعة، إن هذا IP كاميرا القبة الميني فائدة الأمن والقمة الإيضافية اللوجستيكية.

 

<  العودة للقائمة